الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

يعتمد على نوع الجهاز، كثير من الأجهزة تكون من النوع الذي يركب تحت مجلى المطبخ كما في الشكل التالي

1 – عن طريق الطلب من المتجر واتمام عملية الدفع alnawras.com.sa
2 – عن طريق تزويدنا برقم جوالك عن طريق الرابط

تمتلك النورس الفراتي ولله الحمد فروع ومراكز صيانة ممتدة حول المملكة موزعة وتغطي المناطق على النحو التالي:

  • جدة – ذهبان – عسفان – الكامل – شمنصير – مدركة.
  • مكة – الجموم.
  • الطائف – قيا – شقصان – وادي مرفوع – سديرة – السر – ثمالة – بني سعد – وادي ليّه – المحاني – عشيرة – القرشيات – العرفاء – العطيف.
  • الباحة – نخال – بني عدوان – معشوقة – الأطاولة – المندق – العقيق – بالجرشي – خثعم – البشاير – سبت العلايا – النماص – قلوة – المخواة – نمرة – ناوان – المظيلف.
  • تبوك – ضبا – الوجه – تيماء – العلا – العيينة – حقل – البديعة. •حائل – غزالة – بقعاء – السبيعة – الشنان – الخطة – تريبة.

نعم بالتأكيد، وذلك للأسباب التالية:
بفضل الله حكومتنا الرشيدة تزود المنازل بمياه صالحة للشرب، ما يؤثر على المياه هي سوء الأنابيب في المنزل وكذلك الخزانات وعدم نظافتها، وكذلك اختلاف معدل الأملاح من منزل لآخر. اغلب محطات التحلية لدينا تحتوي على 7 مراحل فلترة على الأقل تسعى بشكل أساسي للتخلص من ملوثات الماء، وتكمن القيمة الإضافية لمحطات التحلية بتقنية التناضح الأسموزي العكسي (RO System) بقدرتها على التخلص من المواد الصلبة الذائبة في الماء ومنها الأملاح.

ليس لبلد الصنع تأثير على جودة الجهاز، جميع أجهزة النورس الفراتي يتم تصنيعها وفق مواصفات ومعايير وجودة النورس الفراتي، وجميع الأجهزة تحت رعاية وضمان النورس الفراتي ضد الأخطاء المصنعية لمدة سنتين، لذلك لا داعي للقلق بالإضافة الى كون محطات النورس الفراتي حاصلة على عدة شهادات للجودة حول العالم تم اختبار هذا الجهاز واعتماده من حيث الجودة والأداء وجودة المواد الأولية المستخدمة من قبل أشهر المنظمات العالمية وأكثرها اعتبارا، مثل جمعية جودة المياه الأمريكية WQA وكذلك منظمة NSF العالمية المعنية بحماية وصحة الانسان وفق معايير الصحة العالمية، وشهادة CE المعنية في مطابقة البضائع للمعايير الأوروبية للصحة والسلامة وحماية البيئة بالإضافة الى انه حاصل على شهادة SASO السعودية والتي تعني انه مطابق للمواصفات والمقاييس السعودية هذه الشهادات تضمن لك أن محطات النورس الفراتي تعطيك الماء الاكثر نقاء والآمن تماما على صحتك.

نفتخر بوجود فريق لديه من الكفاءة والخبرة وساعات التدريب الصارمة ما يضمن صيانة كافة أنواع محطات التحلية والتعامل معها.

بفضل الله لا يوجد أي محل أو معرض للنورس الفراتي، النورس الفراتي تعتمد في سياساتها البيعية على البيع (أونلاين) او عن طريق فريق خدمة العملاء، موقع إدارة النورس الفراتي وكذلك خدمة العملاء في جدة – حي الفيصلية
يمكنك البحث على خرائط جوجل “مؤسسة النورس الفراتي للتجارة” والتفضل بزيارتنا

الصيانة الدورية تكون كل 90 يوم، يتم فيها تغيير الفلاتر الاستهلاكية الأولى والثانية والثالثة والرابعة بمبلغ 180 ريال لمحطة اليجانت بيور شامل الضريبة والتركيب و 150 ريال لطقم الفلاتر الثلاثي لمحطة الترا بيور شامل الضريبة والتركيب

الجهاز ينتج ما بين 250 الى 300 لتر يومياً من المياه المحلاة.