.

.


سياسة الإسترجاع.

  • يحق للعميل إلغاء الطلب أي وقت قبل إتمام عملية التوصيل
  • يحق للعميل صيانة المنتج من قبل فريق النورس خلال فترة الضمان الموضحة في العقد وكرت الضمان
  • في حالة استحقاق العميل لاسترجاع المبلغ فإن عملية الاسترجاع تكون على الحساب البنكي الخاص بالعميل خلال 6 ايام عمل.
  • ضمان أجهزة التحلية الخاصة بالنورس سنتين و10 سنوات خدمة مجانية (زيارات وأجور يد).
  • يجب الالتزام بجدول الصيانة الدورية وذلك بتغيير طقم الفلاتر كل 90 يوم
  • يجب عدم تعرض الجهاز لأي أعمال تغيير أو صيانة أو نقل من شركة أخرى.
  • يجب عدم تعرض الجهاز لأشعة الشمس والعوامل الجوية بشكل مباشر.
  • إذا تم الإخلال بأي بند من البنود الواردة فإن الضمان يعتبر لاغي.
  • في حالة وجود مشكلة في المنتج يجب على العميل رفع طلب صيانة بالتواصل على رقم خدمة العملاء سواء بالاتصال او من خلال الواتس اب او من خلال الموقع على الرابط التالي:
  • http://wa.me/966555574617
  • سيتم التواصل مع العميل لتحديد أقرب موعد لتنفيذ الخدمة
0
0